صفحات سورية-إختيار موقع مدونة مزاج كأفضل موقع خلال الإسبوع

Posted: 27/10/2010 in ذاتيات

قررت إدارة موقع صفحات سورية اليوم- مشكورة- أن موقع مدونة مزاج هو أفضل موقع خلال الإسبوع …وتلك شهادة نعتز بها كفرقة مزاج وكأشخاص فموقع صفحات سورية موقع غني عن التعريف وهو كما كما أقول دائما لا يمكنك بعد أول زيارة إلا ان تضعه على قائمة المواقع التي عليك إرتيادها بشكل دوري

ف شكراً لكم وهنا أقدم نص الرسالة التي قدمها الموقع

لقد تم اختيار هذه المدونة كموقع الأسبوع المميز، موقعنا صفحات سورية دأب على اختيار افضل المواقع اسبوعيا، هذه المدونة مليئة بالاغاني الجميلة، مليئة بطموح لا يحد، طعم أغانيكم مختلف والموقع متنوع ويستحق الزيارة لذلك اخترنا هذه المدونة كأفضل موقع لهذا الاسبوع. نتمنى لكم المزيد من التقدم ونشد على اياديكم.

عن موقع صفحات سورية
حسين الشيخ
http://www.alsafahat.net/blog/?p=27828

التعليقات
  1. انشا الله الف مبروك. وكل الشكر لصفحات سوريا انها عم تدعم المدونات السورية، لانو هالمدونات هي جزء من الصفحات التي يكتبها السوريون.

  2. مبروك كثيرا جدا..

  3. nawar youssef كتب:

    أول شي مبروك حمودي، كل مانك عم تفاجئنا إنت او الشباب تبعون الفرقة …
    مع إن هيدا شي حلو او عم أكد انو شغلكون عم يطور أكتر بس أنا بتمنى إن
    تكون شهادة اللي عم تاخدها من موقع بيحترم حالو أكتر أنا كنت فوت على
    الموقع بس بعدين اكتشفت إن أكتر من 60 بالمية من مقالات ما شغلتها و
    عملتها غير ألسب على البلد او التشهير في بسبب صغير أو من دون
    سبب و خاصة دعمها لقضايا معروفي إن ضد سورية ك وطن (مو دولة)
    أكبر دليل هي ….. أو الك انتي بس تقرا كتير من الموقع رح تعرف.
    أسف يابا بس عنجد أنا مزعوج من الموقع……………….بس مبروك .

  4. نوار انا بختلف كتير مع أطروحات الموقع …موقع بالنهاية انا ضد هيدي الثنائية الشائعة معارضة موالاة …انا بعرف انو في وطنيين وفي أشخاص غير وطنيين …..بالطرفين
    بس بالنهاية الموقع معروف ما حدا بيقدر يقول لأ

  5. عودة O'D كتب:

    لك الله حيو… اي ها والله شي بيشجع على الشغل أكتر لقدام.. وجرعة زايدة من عشق الهيب هوب وعشق الحقيقة قريبا

    لك ابو حجر قال نزلتك قريبة على سوريا؟؟ يا زلمة شو مشتقلك
    اذا ما بتحاكيني أول ما توصل بيكون شي ما حلو ها

    سلام يا كبير
    وشكرا لجميع التعليقات

  6. Rima كتب:

    مبروك اول مرة بمر بهالمدونة واكيد مانها اخر مرة ومبروك ولمزيد من التالق 🙂

  7. شكرا كتير ريما … يبارك فيكي ..ومشكورة على مرورك الكريم

أضف تعليق