بعد الأزيز …لعلك ستتهور

Posted: 21/06/2011 in أفكار بالأحمر

بعد الأزيز بنصف كأس وبعد أن, وأن صمت هو للعشاق مذلة, فإنك تقف للحظة تفكر, ليس بالأخرين البعيدين رغم القرب, أو القريبين رغم البعد, تقف هذه المرة لتفكر بنفسك, ترهقك في الليل وبعد الربع الثالث من الثمالة تحديداً, ترهقك الوجوه المتعددة وللمرة الثانية فأنت هنا تخص نفسك, تسأل لما علي أن أمتطي وجوهاً مختلفة في يوم واحد وأنا واحد أحد واليوم غير مختلف والأيام غير مختلفة, وللصدفة البحتة – أو لمشيئتي وأنا أكتب- فقد كنت إنتهيت للتو من إمتطاء أخر وجه لهذا النهار, عفواً نحن بعد منتصف الموت بقليل, وكان الوجه مغرقاً في القرف, كنت تشمئز من نفسك, ولكنه دور إعتدت على القيام به, ورحت تنسج تآلفات جديدة تسمح لك بالتعايش… ستفشل.

كنت ورغم إتقانك للدور “الوجه” , تحاول الصراخ تبحث عنه في مكان ما, تبحث عن لحظة تقول فيها , هيه ليرحل الممثلون, ليرحل المخرج هو الأخر, إعتدت أن تقولها في لحظات السر المنتشية, ولكنك تبحث عن مساحة تصرخ فيها في وجه العهر أن إرحل,

ولكنك محاط بالعهر ورجال العهر يحيطون بك من كل جانب, وأنت وللحقيقة لا تجرؤ على هذه الموقف, ,,,لا لا بل لعلك تجرؤ, ولكنه ليس من العقلانية في شيء أن تستوقف الناس في الشوارع صارخاً في وجوههم, “هيه أنت ,,,أنا لا أعرفك أليس كذلك؟, حسناً فلتعلم أني لست من جنس العهر, إعلم أني أمارس الكتابة ..بل والغناء أحياناً, أمارسهما سراً وعلانية أحياناً, إعلم أني بريء ممن يرى الله سيفاً, أنا أراه قمحاً وسنابل” من المؤكد أنه وإن لم يلق بك في قعر أخدود الله العظيم, فإنه سينفجر ضاحكاً من جنونك, سيسخر منك, وليس من المستبعد أن يقهقه في منتصف الخريف.

تحدث نفسك, إنك لن تمارس العهر, وهذا مؤكد, ولكنك تعلم تماماً أنك لن تتهور* لن ترسم علامات موسيقية على الطرقات ولن ترسم ريشة في الشوارع, لن تسير في الزقاق الضيق المؤدي إلى مكان حيث يمكن أن يكون هنالك غيرك في الكون وقد يسمعك, تهدس فرحاً أو لعلك ستتهور*

تعليقات
  1. مشكووووووووووووووووووووووووووووووور

اترك رد

